اختراق واتساب مع رقم الهاتف وiIMI
المشرف

أفضل 5 طرق لاختراق واتساب باستخدام رقم الهاتف و IMEI

محدثة 06.19.24

ومنذ عام 2009، شهدت قاعدة مستخدمي واتساب نمواً سريعاً منذ عام 2009، حيث وصلت إلى أكثر من 2 مليار دولار المستخدمين النشطين شهرياً في عام 2022. أحد أكثر الأسباب القوية لهذا النجاح هو الأمان الذي يوفره، بما في ذلك التشفير من طرف إلى طرف والمصادقة ثنائية الطبقات.

لهذا السبب فإن مستوى الحماية العالي قد يجعل الأمر صعباً إذا كنت تحاول الوصول إلى واتساب شخص ما. لا يمكنك فقط تسجيل الدخول إلى حسابه أو تنزيل نسخة احتياطية للدردشة دون أن يتلقى إشعاراً بذلك.

ومع ذلك، مثل جميع تطبيقات المراسلة، هناك ثغرات يمكن استغلالها. في هذا الدليل، سأشرح في هذا الدليل كيفية اختراق واتساب باستخدام رقم الهاتف سرًا. سأرشدك إلى بعض الطرق السهلة الاستخدام والفعالة. 

لماذا يحتاج الناس إلى التجسس على واتساب؟

قبل أن نتعمق في الطرق العملية حول كيفية اختراق حساب واتساب عن طريق رقم الهاتف، دعنا نستكشف بعض الأسباب التي قد تجعلك بحاجة إلى التجسس على أنشطة أحبائك. لا يتعلق الأمر فقط بإرضاء فضولك، لأن واتساب ليس بريئًا كما يبدو.

  • لحماية الأطفال من التهديدات عبر الإنترنت. وجدت دراسة حديثة لمركز بيو للأبحاث أن 46% من مراهقي الولايات المتحدة الأمريكية تجربة التنمر الإلكتروني على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك واتساب. من خلال مراقبة نشاط طفلك، يمكنك التدخل إذا لزم الأمر.
  • للحفاظ على العلاقات نبذة عن 12% من الأشخاص في علاقات ملتزمة اعترفوا بانخراطهم في شكل من أشكال الخيانة عبر الإنترنت. يمكن أن يساعد التحقق السريع من محادثاتهم في تحديد ما إذا كان شريكك يخونك أم لا.
  • لمراقبة أنشطة الموظفين. تستخدم العديد من الشركات واتساب كأداة تواصل أساسية للشركات. ومن خلال الإشراف على رسائلهم، يمكنك ضمان سير العمل بسلاسة ومنع تسرب المعلومات السرية.

كيف تخترق موقع رقم واتساب؟

الماسح الضوئي

إذا كنت تتساءل عن كيفية اختراق حساب واتساب برقم هاتف لمعرفة الموقع الحالي للمستخدم؟ لن تحتاج إلى مهارات اختراق معقدة. 

يوفر تطبيق Scannero المستند إلى الويب تقنية فريدة من نوعها لتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) متوافقة مع أي جهاز محمول. كل ما تحتاجه هو رقم هاتف الهدف - لا يلزم الوصول إلى هاتفه. 

لاستخدام Scannero الآن، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي https://scannero.io/ وأدخل رقم الهاتف الذي تريد تتبعه.
  2. قم بإنشاء رسالة نصية قصيرة مجهولة المصدر. سيرسلها سكانيرو مع رابط تتبع مخفي. اضغط على "تحديد الموقع".
  3. سيعرض Scannero موقعهم على الخريطة بمجرد فتحهم لرسالتك. ستتلقى أيضًا تفاصيل مفيدة، مثل العنوان الدقيق ووقت آخر تحديث للموقع.

❗️Scannero سيصدر تحديثًا قريبًا. ستتمكن من اختراق رقم WhatsApp مباشرة من خلال برنامج المراسلة. تأكد من تجربته!

أكثر من مجرد موقع: أفضل 4 تطبيقات لاختراق رقم واتساب

في حين أن Scannero يتتبع بسهولة أي أرقام واتساب، إلا أن هناك حلولاً أكثر قوة يجب مراعاتها. التطبيقات التي أنا على وشك مشاركتها مثالية لأي شخص يريد اكتشاف كيفية اختراق حساب واتساب برقم الهاتف. فيما يلي أهم توصياتي.

المنتجالميزات الرئيسيةضمان استرداد الأموالنتيجتي
حقيرaمراقبة سجلات المكالمات والنصوص وملفات الوسائط
التقاط لقطات شاشة
يتتبع الموقع 24/7 الدعم
14 يوماً⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️
مونيتيرومدعوم بسجل المفاتيح
تتبع مباشر عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)
يرسل إشعارات ذكية
تقارير الأنشطة
14 يوماً⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️
كليف جاردتتبع الدردشات الخاصة والجماعية
عرض الصور ومقاطع الفيديو المشتركة
30 يوماً⭐️⭐️⭐️⭐️
فليكسيسبيمراقبة جهات الاتصال وسجلات المكالمات
يوفر إمكانية الوصول إلى سجل الدردشة
10 أيام⭐️⭐️⭐️⭐️

هاقيرا

هاقيرا واتساب

يقدم Haqeraa طريقة شاملة لكيفية اختراق حساب واتساب برقم الهاتف. وبصرف النظر عن سجل الدردشة، يتتبع تطبيق Haqerraa الموقع الجغرافي في الوقت الحقيقي، ويستعيد الرسائل المحذوفة، بل ويلتقط أي صور ومقاطع فيديو مختفية قد يتبادلها المستخدمون. يرفق التطبيق جميع المعلومات ذات الصلة، مثل أرقام جهات الاتصال والأسماء والطوابع الزمنية، بحيث يمكنك بسهولة معرفة ما يفعله أحباؤك.

الإيجابياتالسلبيات
يعمل بشكل غير مرئي على الجهاز الهدف.لا يوجد
يتيح لك الوصول إلى جميع بيانات واتساب، بما في ذلك الملفات والرسائل المحذوفة.
مدعوم بجهاز تعقب GPS
يراقب تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وإنستغرام وسناب شات.

كيفية اختراق رقم واتساب باستخدام تطبيق هاكيرا

  • الخطوة 1.

    أنشئ حسابك على الموقع الرسمي.

  • الخطوة 2.

    حدد نوع الجهاز المستهدف، Android أو iOS. قم بإعداد تطبيق "حاكرة" باتباع التعليمات المرفقة بالبريد الإلكتروني الترحيبي.

  • الخطوة 3.

    سجّل الدخول إلى حسابك من أي جهاز وابدأ المراقبة!

مونيتيرو

مونيترو واتساب

يبرز Moniterro كتطبيق ذكي لمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كان لديك فضول حول كيفية اختراق واتساب برقم الهاتف فقط، جربه. بفضل تقارير الاستخدام التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، يمكنك أن تكتشف بسرعة من هم أكثر الأشخاص الذين تتواصل معهم المستهدفين بل وتتلقى تنبيهات عند ذكر كلمات محددة في الرسائل النصية.

الإيجابيات:السلبيات:
إنشاء تقارير شاملة عن استخدام WhatsApp.مكلف للتتبع متعدد الأجهزة.
تتبّع الموقع في الوقت الفعلي.
لا يمكن العثور عليه أو حذفه.

كليف جارد

كليف جارد

على الرغم من أن ClevGuard يسوّق نفسه على أنه تطبيق أبوي، يمكنك استخدامه لاختراق رقم واتساب. وهو متوافق مع كل من أجهزة أندرويد وiOS، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام.

الإيجابيات:السلبيات:
يتيح لك الوصول إلى الدردشات والمكالمات والملفات المشتركة.يأخذ لقطات شاشة لجميع الرسائل بدلاً من فرز الدردشات حسب جهات الاتصال. وبالتالي، عليك قضاء الكثير من الوقت في غربلة المحتوى. 
يمكن أن تعمل حتى مع اتصال إنترنت ضعيف.خطط اشتراكات باهظة الثمن. 

فليكسيسبي

فليكسيسبي

يقوم Flexispy بتقريب قائمة الحلول حول كيفية اختراق رسائل واتساب باستخدام رقم الهاتف. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أدوات تتبع أساسية بدون ميزات إضافية، فإن هذا التطبيق خيار جيد.

الإيجابيات:السلبيات:
يتيح لك عرض جهات الاتصال وسجلات المكالمات.قد يكون التثبيت معقداً.
استعادة سجل الدردشة.يتطلب التجذير أو كسر الحماية.
تتبع واتساب متاح فقط في باقة الاشتراك Premium.

كيفية اختراق واتساب باستخدام رقم IMEI؟

منذ وقت ليس ببعيد، كانت هناك أدلة على الإنترنت تشرح كيفية اختراق واتساب برقم الهاتف و IMEI. وقد استغلت تقنية "استنساخ واتساب" ثغرة تحديد هوية الجهاز. كان عليك إدخال رقم IMEI الخاص بالهدف ورقم هاتفه في برنامج الاستنساخ لجعل واتساب "يعتقد" أنك صاحب حساب شرعي.

ومع ذلك، فقد أصلحت التصحيحات الأمنية الأخيرة من Meta هذه الثغرة الأمنية. وبالتالي، إذا وعدتك أي خدمة بمساعدتك في اختراق واتساب باستخدام رقم IMEI، فمن المحتمل أنك تتعامل مع محتالين. بدلاً من المخاطرة ببياناتك الشخصية، جرب أحد الحلول التي أوصي بها. فهي سهلة وقوية وآمنة.

اختراق واتساب مع رقم الهاتف
جرّب الآن

الأسئلة الشائعة

هل ستكون مرئية على الجهاز المُراقب؟ هل تطبيقات التجسس مرئية على الجهاز المستهدف؟

لقد قمت بتغطية التطبيقات غير المرئية فقط في هذا المنشور، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أن أنشطة التتبع الخاصة بك ستبقى غير مكتشفة.

كيف تعرف ما إذا كان هناك من يراقب واتساب الخاص بك؟

يمكنك تشغيل ماسح ضوئي لمكافحة الفيروسات لاكتشاف برامج التجسس على واتساب على جهازك. ومع ذلك، إذا كان المخترقون يستخدمون تطبيقات تجسس متقدمة، فقد لا تجد أي تطبيقات أو ملفات غير عادية. في هذه الحالة، اتصل بالخدمة الفنية واطلب إجراء فحص.

هل يمكن لشخص ما رؤية رسائل واتساب الخاصة بي من هاتف آخر؟

إذا استخدم شخص ما تطبيقات التجسس لقراءة رسائل واتساب، فيمكنه الوصول إلى سجل الدردشة الخاص بك من أي هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي متصل بالإنترنت.

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *