كيفية اختراق حساب tiktok
المشرف

كيفية اختراق حساب تيك توك الخاص بشخص ما في عام 2024

محدثة 08.22.24

في عام 2022، كان تطبيق TikTok هو التطبيق الأكثر تحميلاً في العالم، حيث 672 مليون عملية تنزيل 672 مليون. تشير التقديرات إلى أن 955.3 مليون نشط المستخدمين بحلول نهاية عام 2024.

لم يعد اختراق حساب TikTok الخاص بشخص ما على TikTok الآن علمًا صاروخيًا. يمكنك القيام بذلك باستخدام الأداة المناسبة، حتى لو لم تكن مخترقاً محترفاً.

هل من الممكن اختراق حساب تيك توك؟

نعم، من الممكن اختراق حساب TikTok. على الرغم من أن TikTok لديه إعدادات مختلفة لمنع اختراق حسابات المستخدمين، إلا أنه لا يزال من الممكن اختراقه. يخترق القراصنة المحترفون حسابات تيك توك باستخدام برامج ضارة أو الاستفادة من كلمات المرور الضعيفة.

يبدو أنه من غير اللائق اختراق حساب تيك توك أو أي حساب اجتماعي آخر، ولكن في ظل ظروف معينة، يجب عليك ذلك.

لماذا قد تحتاج إلى اختراق TikTok؟

قد يبدو الدخول إلى حساب شخص ما على مواقع التواصل الاجتماعي أو حساب تيك توك أمرًا سيئًا، ولكن يمكنك القيام بذلك إذا كنت أحد الوالدين أو الزوج أو الزوجة. بعض الأسباب الصحيحة أو الشائعة التي يمكن أن تشجع على اختراق حساب تيك توك هي

  • راقب أطفالك: بصفتك أحد الوالدين، يمكنك اختراق حساب TikTok عندما تشعر أن طفلك يقضي الكثير من الوقت أو ترغب في تطبيق الرقابة الأبوية على التطبيق.
  • راقب زوجتك: يمكنك أيضًا القيام بذلك للتحقق من المحادثات على تيك توك لمعرفة ما إذا كان زوجك لا يخونك.
  • موقع التتبع: يمكن أيضًا استخدام اختراق حساب TikTok للحصول على الموقع المباشر لأحبائك.
اختراق حساب TikTok الخاص بشخص ما'على TikTok
جرّب الآن

3 طرق لاختراق تيك توك

إذا كنت لا تزال تريد معرفة كيفية اختراق حساب TikTok، فقد وجدنا أكثر ثلاث طرق مباشرة. باستخدام هذه الطرق، يمكنك اختراق حساب تيك توك دون علم أحد، ومراقبة أنشطة طفلك وزوجتك، وتتبع الموقع، والمزيد. 

اخترق تيك توك باستخدام هاقيرا

هاقيرا

Haqerra هو تطبيق مراقبة موثوق به يمكنه اختراق حساب شخص ما على تيك توك أو فيسبوك أو واتساب أو سناب شات أو إنستغرام. يتيح لك هذا التطبيق مراقبة جميع أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي والإعجابات والمشاركات والتعليقات وحتى الرسائل المحذوفة. وبهذه الطريقة، يمكنك مراقبة أحبائك ورعايتهم بشكل أفضل. بصرف النظر عن المراقبة الاجتماعية، يحتوي تطبيق Haqerra على بعض الميزات الفريدة.

  • المراقبة عن بُعد

برنامج Haqerra هو تطبيق قوي ومتعدد الاستخدامات يمنحك وصولاً عن بُعد إلى الجهاز المستهدف. يمكنك مراقبة جميع الأنشطة عن بُعد، والتحقق من سجل المكالمات والرسائل وحتى المحادثات والرسائل وسجلات المكالمات المحذوفة.

  • تتبع الموقع

باستخدام برنامج Haqerra، يمكنك معرفة الموقع المباشر للجهاز المستهدف. هذه الميزة مفيدة جدًا للآباء والأمهات الذين يشعرون بالقلق الشديد بشأن أمن أطفالهم. إذا لم يعد الأطفال إلى المنزل في الوقت المحدد من المدرسة أو من أي مكان، يمكنهم تحديد موقعهم ومعرفة ما إذا كانوا بأمان أم لا.

  • مراقبة سجل المتصفح

من المزايا الرائعة الأخرى لـ Haqerra مراقبة سجل تصفح طفلك. يمكنك التحقق من مواقع الويب التي تتم زيارتها، ومقدار الوقت الذي يقضيه في التصفح، وكل شيء آخر تريد معرفته للتأكد من أن طفلك يتصفح محتوى آمن ومناسب لعمره على الإنترنت.

  • اختراق كاميرا الهاتف عن بُعد

يبدو من المستحيل على أي شخص اختراق كاميرا الهاتف عن بُعد. لكن لا شيء مستحيل مع برنامج Haqerra. يمكنه اختراق كاميرا الهاتف عن بُعد والوصول إلى جميع الوسائط، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والوسائط المحذوفة. وعلاوة على ذلك، من خلال تبديل كاميرا الهاتف عن بُعد، يمكنك التحقق من البيئة المحيطة وما يحدث.

  • تسجيل المفاتيح

الميزة الأكثر تقدمًا في برنامج Haqerra هي تسجيل لوحة المفاتيح. فهو يحفظ جميع ضغطات المفاتيح التي تم إجراؤها على الجهاز المستهدف، بما في ذلك كلمات المرور وأسماء المستخدمين والمعلومات الحساسة اللازمة لتسجيل الدخول إلى حساب معين. 

  • وضع التخفي

بعد تثبيت Haqerra على الجهاز المستهدف، يختفي تلقائيًا ويعمل في وضع التخفي. وبالتالي، لا يمكن لأحد أن يكتشف ويكتشف أن شخصًا ما يراقبه باستمرار من خلال الهاتف المحمول.

كيفية اختراق TikTok باستخدام تطبيق Haqerra

اختراق حساب TikTok باستخدام تطبيق Haqerra بسيط للغاية. عليك فقط اتباع خطوات بسيطة. بعد ذلك، يمكنك اختراق TikTok أو أي حساب اجتماعي على محرك الأقراص المستهدف عن بُعد في أي وقت.

الخطوة 1: قبل تثبيت تطبيق Haqerra، قم بشراء حزمة الاشتراك الخاصة به من موقعه الرسمي على الإنترنت. ستحصل على رابط التنزيل والتعليمات في البريد.

تركيب هاقيرا الخطوة الأولى

الخطوة 2: احصل على وصول فعلي إلى الجهاز المستهدف لبضع دقائق. الآن، اتبع الخطوات الخاصة بنظامي Android و iOS بشكل منفصل أدناه لتثبيت التطبيق.

لجهاز أندرويد

  • في إعدادات جهاز Android، يتيح التنزيل من مصادر غير معروفة.
  • قم بتنزيل تطبيق "حقيرا".
  • الآن، قم بتثبيت التطبيق على الجهاز المستهدف باتباع التعليمات الواردة في البريد.
  • أدخل رمز التفعيل، وفي لوحة الإعدادات، حدد الميزات التي تحتاج إلى مراقبتها.

لأجهزة iOS

  • كسر حماية الجهاز المستهدف إذا لزم الأمر.
  • قم بتنزيل التطبيق.
  • قم بتثبيت التطبيق باتباع التعليمات الواردة في البريد.
  • أدخل رمز التفعيل واختر الميزات التي تريدها للمراقبة.

اختراق تيك توك باستخدام برنامج تسجيل المفاتيح

إذا كنت تريد معرفة كيفية اختراق حساب TikTok الخاص بشخص ما، فهناك طريقة أخرى هي تسجيل لوحة المفاتيح. تتوفر العديد من تطبيقات keylogger عبر الإنترنت والتي يمكن أن تمنحك إمكانية الوصول من خلال قراءة أسماء المستخدمين وكلمات المرور وبيانات اعتماد تسجيل الدخول. 

ما عليك سوى تنزيل التطبيق واتباع التعليمات. يمكن لخاصية راصد لوحة المفاتيح في تطبيق Haqerra القيام بكل ما تريده لتسجيل الدخول أو اختراق حساب TikTok، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى.

اختراق TikTok باستخدام التصيد الاحتيالي

كيفية اختراق حساب tiktok الخاص بشخص ما'على tiktok

يمكنك أيضًا اختراق حساب تيك توك عن طريق التصيد الاحتيالي. أكثر أشكال التصيد الاحتيالي شيوعًا هو عندما يرسل المخترقون رسالة تبدو وكأنها واردة من مصدر شرعي.

بالنقر على الرسالة أو الرابط، تتم مشاركة بياناتك أو معلوماتك الشخصية أو بيانات اعتماد تسجيل الدخول مع المخترق. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية اختراق حساب تيك توك الخاص بشخص ما باستخدام التصيد الاحتيالي، فاتبع الخطوات التالية:

  • لحملة تصيّد احتيالي في متصفحك، افتح موقعاً إلكترونياً للتصيد الاحتيالي.
  • على موقع التصيّد الاحتيالي، سجّل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني.
  • سيقوم الموقع بإنشاء رابط. يمكنك مشاركة الرابط مع أطفالك أو أي شخص عن طريق البريد الإلكتروني أو أي خدمة مراسلة أخرى.
  • كل من ينقر على الرابط سيتم اختراق بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة به ومشاركتها معك عبر البريد.

الآن، يمكنك مراقبة ما يفعلونه على حسابهم على TikTok.

الخاتمة

لا يعد اختراق حساب TikTok مشكلة باستخدام الأداة والطريقة الصحيحة. والآن بعد أن تعلمت كيفية اختراق حساب TikTok، دعنا نبدأ بالأداة الأكثر موثوقية وأمانًا، وهي أداة Haqerra.

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *