اختراق حساب Gmail: الدليل الشامل
المشرف

اختراق حساب Gmail: الدليل الشامل

محدثة 08.22.24

Gmail هي خدمة بريد إلكتروني مخصصة تقدمها Google. فمنذ إطلاقه في عام 2004، نمت هذه المنصة بشكل ملحوظ، وهي تفتخر الآن بوجود أكثر من 1.8 مليار مستخدم نشط حول العالم. وقد تم تزويد Gmail بمجموعة كبيرة من الميزات المفيدة، مثل الرد الذكي وجدولة البريد الإلكتروني، وهو ما يحبه المستخدمون في جميع أنحاء العالم.

إن تعلم كيفية اختراق حساب Gmail يمكن أن يساعدك في اكتشاف ما إذا كان أحباؤك يرسلون رسائل بريد إلكتروني غير لائقة أو يتفاعلون مع الغرباء عبر الإنترنت. لذا، دعنا نتعمق في الأمر!

4 طرق فريدة من نوعها لاختراق حساب Gmail

يمكن أن يوضح لك بحث بسيط على Google أن هناك العديد من طرق الاختراق التي يمكن استخدامها لاختراق حساب Gmail. ومع ذلك، ليست جميعها فعالة أو حتى آمنة. لقد اختبرنا بعضها ونحن مستعدون لإعطاء حكمنا على كفاءتها وسهولة استخدامها وأمانها.

  1. استخدم مخترق صندوق البريد الفوري

هل تتساءل عن كيفية اختراق حساب Gmail بدون أي برنامج؟ قد يكون مخترق صندوق البريد الفوري هو ما تبحث عنه. تسمح لك هذه الأداة المستندة إلى الويب بقراءة رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستلمة لشخص آخر دون الكثير من المتاعب. إنه سهل الاستخدام للغاية ─ لا تحتاج إلى أي خبرة سابقة في الاختراق للمناورة من خلال هذا الحل.

تم تصميم برنامج Instant Mailbox Hacker مع وضع الأمان في الاعتبار. فهو مزود بأنظمة تشفير متعددة المستويات لحماية بياناتك وضمان السرية التامة. والأفضل من ذلك، لا تحتاج هذه الأداة من المستخدمين تثبيت أي تطبيق على الهاتف المستهدف.

يمكنك تتبع معلومات المستلم بسهولة وعرض الوقت المحدد لاستلام أو إرسال كل بريد إلكتروني. يتميز هذا الحل بالسرية، مما يعني أن أحباءك لن يكونوا على علم بمحاولات الاختراق التي تقوم بها. كما أنه يقدم نتائج دقيقة في غضون وقت قياسي لا يتجاوز عشر دقائق.

اختراق حساب Gmail
جرّب الآن
  1. استخدام مدير كلمات المرور في المتصفح

يمكن أن يساعد تعلم كيفية اختراق حساب Gmail واستعادة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بشخص ما المتزوجين على اكتشاف ما إذا كان شركاؤهم يستخدمون المنصة للخيانة. هناك طريقة رائعة لاختراق حساب Gmail الخاص بمن تحب عن طريق التحقق من مدير كلمات المرور في متصفحهم. ومع ذلك، تتطلب هذه الطريقة الوصول الفعلي إلى الجهاز المستهدف.

بمجرد حصولك على الهاتف المعني، اتبع هذه الخطوات لاسترداد كلمة مرور Gmail الخاصة به:

  • تشغيل Google Chrome (أو متصفحهم الافتراضي)
  • اضغط على النقاط الرأسية الثلاث الموجودة في القسم العلوي الأيمن من الشاشة
  • مرر للأسفل وانقر على الإعدادات والعثور على الملء التلقائي وكلمات المرور
  • الحنفية جوجل مدير كلمات المرور وقم بالتمرير لأسفل حتى تجد Gmail
  • انقر على الخيار، وأدخل نمط فتح الشاشة، وفويلا! سيتم عرض كلمة مرور Gmail الخاصة بهم
  • استخدم كلمة المرور هذه لاختراق Gmail
  1. من خلال التصيد الاحتيالي

لا يعد اختراق حساب Gmail أمرًا معقدًا إذا كنت تمتلك المجموعة الصحيحة من الأدوات. يستخدم بعض المخترقين مجموعة متنوعة من أساليب التصيد الاحتيالي لخداع ضحاياهم لتقديم كلمات مرور حساباتهم. يحدث التصيد الاحتيالي عندما يطلب شخص محتال يتظاهر بأنه محترف/علامة تجارية موثوق بها معلومات شخصية من مستخدمي الويب المطمئنين.

التصيّد الاحتيالي عبر البريد الإلكتروني هو شكل شائع بشكل ملحوظ من أشكال التصيّد الاحتيالي حيث يرسل المخترقون بريداً إلكترونياً أو رسالة نصية قصيرة إلى المستخدمين المستهدفين يطالبونهم فيها بالنقر على الرابط المرفق لتغيير كلمة المرور الخاصة بهم وتجنب إغلاق حساباتهم. على الرغم من أن هذه الحيلة تتطلب بعض البراعة التقنية، إلا أنه يمكنك دائماً استخدام مجموعة أدوات التصيد الاحتيالي.

بمجرد تنزيل حزمة التصيد الاحتيالي، اتبع هذه العملية من أجل اختراق حساب Gmail على الإنترنت مجانًا:

  • قم بزيارة أي خدمة استضافة مجانية على الويب وأنشئ حسابًا
  • أنشئ صفحة اشتراك مكررة في Gmail تبدو احترافية بما يكفي لجذب هدفك
  • التأكد من أن الصفحة تطالبهم بالتحقق من كلمة المرور الحالية و"إعادة توجيههم" لتعيين كلمة مرور جديدة
  • قم بإعداد مجموعة أدوات التصيد الاحتيالي وأنشئ بريدًا إلكترونيًا يبدو شرعيًا وخاليًا من الأخطاء الإملائية والنحوية.
  • إنشاء رابط إلى موقع التصيد الاحتيالي الذي تم إنشاؤه حديثًا وإرساله إلى المستخدم المستهدف

من المهم ملاحظة أن التصيّد الاحتيالي غير قانوني في جميع أنحاء العالم ويمكن أن يرسلك خلف القضبان إذا تم القبض عليك.

  1. استخدام تطبيق هاكيرا للقرصنة عبر الهاتف المحمول

هاقيرا أداة رائعة لاختراق Gmail توفر للمستخدمين إمكانية الوصول الكامل إلى جميع البيانات الموجودة في الجهاز المستهدف. هذا التطبيق مزود بميزتين رئيسيتين لمراقبة Gmail تشملان:

  • مخترق البريد الإلكتروني ─ باستخدام برنامج Haqerra، يمكنك بسهولة عرض جميع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة والمستلمة المخزنة في صندوق البريد الخاص بهم بكل سهولة.
  • كلوغر المفاتيح عن بُعد ─ تأتي هذه الأداة مزوّدة بسجل مفاتيح يسجل كل ضغطة مفتاح تُجرى على الجهاز المستهدف. وبالإضافة إلى رؤية كل ما يكتبونه، يمكنك اعتراض بيانات اعتماد Gmail الخاصة بهم واستخدامها لاختراق حساب Gmail واستعادة حساب Gmail.

تقدم Haqerra أيضًا مجموعة متنوعة من ميزات القرصنة الأساسية على الهاتف المحمول التي تشمل:

  • عارض المكالمات وجهات الاتصال ─ اكتشف من الذي يتصل بشريكك بشكل متكرر ومتى يتصل. يمكنك أيضًا الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بهم عن بُعد باستخدام هذا التطبيق.
  • جهاز تعقب الموقع GPS ─ يمكنك الآن البقاء على اطلاع دائم بموقع أحبائك الدقيق على مدار اليوم. سترسل لك "هاكيرا" أيضًا تنبيهات عند مغادرتهم أو دخولهم بعض المناطق المحددة.
  • جاسوس وسائل التواصل الاجتماعي ─ يوفر هذا التطبيق رؤية شاملة لأنشطة هدفك على Tinder وSnapchat وFacebook ومنصات التواصل الاجتماعي المماثلة. المعلومات التي يمكنك جمعها تشمل الدردشات الخاصة والأصدقاء والرسائل الجماعية.

الأسئلة الشائعة

ما هو تطبيق اختراق Gmail؟

هذه أداة تجسس مخصصة يمكنها الوصول إلى حساب Gmail الخاص بشخص آخر واسترداد جميع رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات الخاصة به.

كيف تخترق حساب Gmail بدون أي برنامج؟

في عالم اليوم، من المستحيل عمليًا اختراق Gmail دون استخدام أداة مراقبة خارجية مثل Haqerra.

اختراق حسابات Gmail عبر الإنترنت مجانًا ─ هل هذا حقيقي؟

على الرغم من إمكانية اختراق Gmail باستخدام بعض الأدوات المجانية عبر الإنترنت، إلا أننا لا ننصح بذلك. فمعظم التطبيقات المجانية تقدم ميزات محدودة، مما يدفع المستخدمين إلى دفع مبلغ معين من المال لإطلاق إمكاناتها الكاملة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام بعض هذه الأدوات المجانية كبرامج ضارة.

الخاتمة

يمكن أن تساعدك قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بمن تحب بشكل متكرر على فهم ما إذا كان يشارك محتوى غير لائق مع الآخرين. بمجرد أن تتعلم كيفية اختراق حساب Gmail باستخدام هاقيرا، ستكون أكثر ملاءمة لحماية أقرب الناس إليك من المخاطر الرقمية.

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *