كيفية اختراق حساب الفتنة
المشرف

كيفية اختراق حساب ديسكورد لشخص ما

محدثة 08.22.24

Discord هي منصة تواصل اجتماعي حيث يمكن للأشخاص من مختلف الاهتمامات الانضمام إليها والدردشة من خلال الصوت والنص والفيديو. وهي الآن أكثر شعبية بين اللاعبين، حيث يمكنهم مشاركة العديد من الحيل والأفكار لتحسين طريقة اللعب.

يمكن للاعبين الانضمام إلى أي ديسكورد ألعاب معين ولعب الألعاب معًا. مع ظهور ديسكوردس الألعاب، هناك المزيد من الإمكانيات لاختراق أي حساب ديسكورد. سيناقش هذا المنشور في هذه المدونة الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا لاختراق أي حساب على Discord.

إذا كنت تتساءل عن كيفية اختراق حساب شخص ما على Discord، تابع القراءة للحصول على الإجابة. 

لماذا قد تحتاج إلى اختراق حساب شخص ما على Discord

قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في اختراق حساب شخص ما على Discord. كل هذا يعتمد على أولوياتك واهتماماتك. بعض الأسباب الرئيسية قد تكون

  • راقب أطفالك: الأطفال هم دائماً الهدف السهل للقراصنة. فوفقًا لإحدى الدراسات، تم شن أكثر من 7 ملايين هجوم إلكتروني على الأطفال في عام 2022 وحده. إذا كنت أحد الوالدين وشعرت بالفضول، لماذا يقضي طفلك وقتًا أطول على ديسكورد أكثر من ذي قبل؛ إذا كانت أنشطته مشبوهة، فسيكون ذلك سببًا لاختراق حسابه على ديسكورد لمعرفة أنشطته على الإنترنت على ديسكورد.
  • راقب أنشطة شريكك: هناك سبب آخر هو عندما يتصرف شريكك بشكل مريب أو يقضي وقتًا أطول على Discord، وتشعر أنه يخونك. يمكنك اختراق حساب شريكك على ديسكورد لمعرفة الحقيقة. يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كانوا يتواعدون عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا التحقق من سجل الدردشة الخاص بهم.
  • للحفاظ على سرية الشركة: ديسكورد منصة آمنة. ومع ذلك، يمكن أن تساعد ميزات الاتصال الفريدة من نوعها أي موظف سيء النية في كشف أسرار الشركة لأي شخص. لذا، بصفتك مالكًا للشركة، يمكنك اختراق حساب أي موظف والتحقق من محادثاته أو دردشاته أو رسائله الصوتية أو رسائل الفيديو على ديسكورد.
  • لمعرفة المزيد من تكتيكات اللعبة: إذا كنت من هواة الألعاب، يمكن أن يساعدك الاختراق في الوصول إلى المزيد من نقاشات ومحادثات الألعاب، وستتعلم المزيد عن تكتيكات الألعاب التي يستخدمها اللاعبون الآخرون. يمكن أيضًا استخدام اختراق أي حساب على Discord للغش في اللعبة.
اخترق حساب Discord لشخص ما'بدون رمز مميز
جرّب الآن

أفضل 3 تطبيقات لاختراق حساب Discord

إذا كنت ترغب في اختراق حساب شخص ما على Discord، فإن اختيار الأداة المناسبة يمكن أن يتيح لك الوصول إليه. الآن، تتوفر العديد من الأدوات عبر الإنترنت لاختراق حسابات Discord. ومع ذلك، قد يكون اختيار الأداة المناسبة أمرًا صعبًا إذا كنت لا تعرف ميزاتها وموثوقيتها. بعد تجربة العديد من الأدوات، وجدنا ثلاثة من أكثر البرامج أصالة لاختراق حساب ديسكورد. 

اختراق حساب ديسكورد لشخص ما باستخدام هاقيرا

هاقيرا

Haqerra هو برنامج آمن وقوي لمراقبة الهواتف المحمولة والحسابات الاجتماعية. يتيح لك اختراق الهاتف المحمول أو أي حساب اجتماعي لشخص ما. وهو متوافق مع أجهزة iOS و Android، مما يجعله الخيار الأمثل للآباء وأصحاب العمل والأفراد الذين يرغبون في مراقبة أي شخص.

باستخدام Haqerra، يمكنك بسهولة اختراق حساب Discord دون أن يعلم أحد ومراقبة طفلك أو أي شخص آخر. نوصي باستخدام Haqerra بسبب ميزاته الفريدة. دعنا نناقش ميزاته حتى تتمكن من فهم كيفية عمله.

الميزات الرئيسية لـ Haqerra

مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي: يتيح لك تطبيق Haqerra اختراق جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ومراقبة جميع الأنشطة، بما في ذلك منشورات فيسبوك، وإعجابات إنستجرام، وأي حساب اجتماعي على الجهاز المستهدف. يمكنك أيضًا اختراق أي حساب على Discord والاطلاع على جميع الأنشطة والمحادثات والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو.

المراقبة عن بُعد: باستخدام برنامج Haqerra، يمكنك مراقبة المكالمات والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني ومدة المكالمات وسجلات المكالمات وسجلات المكالمات المحذوفة عن بُعد، وحتى الرسائل المحذوفة.

كلوغر المفاتيح تسجل خاصية راصد لوحة المفاتيح من Haqerra جميع ضغطات المفاتيح على الجهاز المستهدف وتوفر تفاصيل جميع بيانات اعتماد تسجيل الدخول وأسماء المستخدمين وكلمات المرور وغيرها من المعلومات الحساسة. لذا، إذا كنت تتساءل عن كيفية اختراق حساب Discord لشخص ما دون رمز مميز، فلا داعي للقلق، فخاصية Haqerra keylogger يمكنها أن تفعل كل ما تريده للوصول إلى حساب Discord.

اخترق كاميرا هاتف شخص ما ميزة أخرى فريدة من نوعها في برنامج Haqerra هي أنه يمكنك اختراق كاميرا هاتف الجهاز المستهدف عن بُعد ورؤية ما يجري. يمكنك الوصول إلى الوسائط والصور ومقاطع الفيديو.

تتبُّع الموقع: ميزة متقدمة أخرى لهذا التطبيق هي أنه يتيح لك تتبع الموقع المباشر للجهاز المستهدف. من خلال تمكين نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على الجهاز، يمكنك التحقق من مكان وجود طفلك أو زوجتك أو موظفك بالضبط.

وضع التخفي: قبل الاختراق، السؤال الرئيسي هو كيفية اختراق حساب شخص ما على Discord دون علمه. لذا، لا تقلق - لا تقلق - يتمتع برنامج Haqerra بميزة فريدة من نوعها تتمثل في وضع التخفي. بعد التثبيت، ينتقل إلى وضع التخفي ويعمل بصمت على الهاتف المحمول. يفعل ما تريد دون علم أحد.

مراقبة سجل التصفح: باستخدام Haqerra، يمكنك أيضًا مراقبة سجل التصفح الخاص بك. يمكنك التحقق من الموقع الإلكتروني الذي تمت زيارته، ومقدار الوقت الذي قضيته، وغير ذلك. هذه الميزة تهم الآباء الذين يرغبون في أن يشاهد أطفالهم محتوى آمنًا ومفيدًا حسب العمر.

اخترق حساب Discord لشخص ما'بدون رمز مميز
جرّب الآن

كيفية اختراق حساب ديسكورد باستخدام Haqerra

دليل تركيب هاقيرا

إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية اختراق حساب Discord باستخدام Haqerra، ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة أدناه:

 أولاً، قم بشراء أي باقة اشتراك من الموقع الرسمي. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط التحميل والتعليمات.

خطوات تثبيت جهاز Android:

الخطوة 1: في إعدادات الجهاز، قم بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة على الجهاز الهدف.

الخطوة 2: قم بتنزيل تطبيق "حقيرا".

الخطوة 3: بعد التنزيل، اتبع التعليمات الواردة في البريد الإلكتروني لتثبيت التطبيق.

الخطوة 4: حدد ميزات المراقبة من لوحة الإعدادات بعد إدخال رمز التفعيل.

خطوات تثبيت iOS:

الخطوة 1: كسر حماية جهاز iOS المستهدف إذا لم يكن كذلك.

الخطوة 2: سجّل الدخول إلى حساب Haqerra الخاص بك على الجهاز المستهدف وقم بتنزيل Haqerra من الموقع الرسمي.

الخطوة 3: اتبع التعليمات للتثبيت.

الخطوة 4: أدخل رمز التفعيل الذي تتلقاه عبر البريد الإلكتروني وقم بتهيئة ميزات المراقبة التي تريدها.

الاستخدام مونيتيرو

تطبيق مونيترو

Moniterro هو تطبيق مراقبة شامل يقدم ميزات مختلفة للمستخدمين. فهو مصمم لمراقبة وتتبع جميع الأنشطة عبر الإنترنت ويوفر تفاصيل عن جميع استخداماتك.

الإيجابيات 

  • تتبع جميع تفاصيل سجل التصفح الخاص بك أو أي جهاز آخر.
  • يوفر ميزة تتبع الموقع الجغرافي المباشر.
  • يتتبع جميع أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي ويمنحك نظرة عامة على الأنشطة عبر الإنترنت.

السلبيات

  • إنه غير متوافق مع أجهزة وأنظمة تشغيل قديمة محددة. 
  • لا يمكن التبديل إلى وضع التخفي تلقائيًا. عليك القيام بذلك يدويًا أثناء التهيئة.

الاستخدام آيزي

آيزي

Eyezy هو تطبيق مراقبة فريد من نوعه يسمح لك بالتحقق من رسائل طفلك وكل ما كتبه على هاتفه.

الإيجابيات

  • يمكنه حظر أي تطبيق أو شبكة Wi-Fi على الجهاز المستهدف بنجاح.
  • تتبع الموقع الجغرافي للجهاز الهدف.
  • مراقبة سجلات المكالمات والمكالمات الواردة والصادرة.

السلبيات

  • لا يدعم أجهزة Windows و Mac.
  • عليك تفعيل "غير قابل للكشف" من أذونات التطبيق يدويًا.
  • ليس من السهل تركيبها.

الأفكار النهائية

يمكن اعتبار اختراق حساب شخص ما أمرًا سيئًا، ولكن يمكن أن ينقذك من الخسارة في المستقبل. يبدو من المستحيل اختراق حساب شخص ما على Discord. ولكن باستخدام الأداة المناسبة، يمكنك القيام بذلك. لقد تعلمت كيفية اختراق حساب ديسكورد باستخدام الأداة المناسبة، مثل أداة هاكيرا.

من بين جميع أدوات التجسس، يعد تطبيق Haqerra أفضل أداة لاختراق حساب Discord، وله العديد من الميزات الفريدة الأخرى. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق فقط لإعداد التطبيق على الجهاز المستهدف، وبعد ذلك ستكون على دراية بجميع الأنشطة عبر الإنترنت لأي شخص تريد معرفته.

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *