اختراق حساب شخص ما'على إنستجرام
المشرف

كيفية اختراق حساب شخص ما على إنستجرام - أفضل طرق الاختراق

محدثة 08.22.24

هل تفكر في كيفية اختراق إنستغرام وتبحث عن بعض النصائح؟ يُعد Instagram أحد أكبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي اليوم. يستخدم أكثر من 2.35 مليار شخص هذه المنصة، ومن المتوقع أن تزداد الأعداد أكثر مع مرور الوقت.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الناس يقررون استخدام اختراق إنستغرام على حساب شخص آخر. إذا كان لديك طفل تريد التجسس عليه أو شريك يتصرف بشكل مريب في الآونة الأخيرة، فسوف يسعدك أن تعرف ما يلي هناك العديد من الطرق اختراق إنستجرام الحسابات ومعرفة ما كانوا يفعلونه.

لقد أجرينا بحثنا وعثرنا على بعض الأساليب الرائعة التي تجعل من اختراق إنستجرام أمرًا سهلاً، وسنشاركها معك أدناه.

أسباب اختراق إنستغرام الحساب

لماذا قد يرغب شخص ما في اختراق حساب على إنستغرام؟ هناك العديد من الأسباب لذلك، بما في ذلك:

  • التعامل مع الزوج الخائن - في بعض الأحيان، يقرر الزوجان خيانة ثقة شريكهما فيخونان. ولأن وسائل التواصل الاجتماعي تجعل من السهل جدًا على الأشخاص العثور على بعضهم البعض والتواصل فيما بينهم، يستخدم الكثيرون إنستجرام للعثور على العلاقات الغرامية. لذا، يمكن أن يكون اختراق حساب زوجك على إنستجرام طريقة جيدة لمعرفة ما يخططون له.
  • مراقبة طفلك - مراقبة طفلك - يمكن للأطفال الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت إنشاء حسابات على إنستغرام بسهولة - حتى لو لم يكن مسموحاً لهم بذلك. يتعرض الأطفال عبر الإنترنت لخطر التعرض للمضايقات الإلكترونية والمتحرشين عبر الإنترنت وقد يقومون بأشياء مقلقة. على الرغم من أن الحساب خاص، إلا أنه يمكنك اختراق حساب إنستغرام إذا كان ذلك من أجل رفاهية طفلك.
  • مراقبة الموظفين - مراقبة الموظفين - إذا كنت صاحب عمل، فقد ترغب في استخدام أداة اختراق إنستغرام لمراقبة موظفيك. يمكن أن يساعدك ذلك في معرفة ما إذا كان العاملون لديك يقومون بعملهم بأمانة وكفاءة أو يقضون معظم وقتهم في تصفح الخلاصة.

هل يمكنك التجسس على حساب شخص ما على إنستغرام؟

نعم, التجسس على شخص آخر صفحة إنستغرام ممكن. ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، فمن أجل التجسس على حساب آخر، تحتاج إلى معلومات تسجيل الدخول الخاصة به، والتي تتضمن كلمة مرور فريدة لا يعرفها إلا صاحب الحساب.

ومع ذلك، هناك بعض الحيل التي تساعدك على الالتفاف حول هذا الأمر. يمكنك أخذ الهاتف المستهدف عندما لا يكون الشخص المستهدف موجودًا، خاصةً إذا لم يكن لديه رمز أو إذا كان هاتفه غير مقفل. يتيح لك ذلك تغيير كلمة المرور. شيء آخر يمكنك القيام به هو تثبيت تطبيقات تجسس يمكنها اختراق حساب إنستجرام.

6 طرق يمكنك استخدامها لـ اختراق إنستغرام شخص ما بطاقة الهوية

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها اختراق إنستجرام شخص ما. إليك ما يمكنك فعله:

الطريقة 1: استخدام أداة حقرة

Haqerra هو تطبيق تجسس موثوق يسمح لك بما يلي اختراق إنستغرام شخص ما دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج على هاتفك.

إليك كيفية اختراق حساب باستخدام هذا التطبيق:

  1. اشتر تطبيق هاكيرا.
  2. ابحث عن رابط التنزيل والتعليمات في صندوق بريدك الإلكتروني.
  3. قم بتشغيل البرنامج.
  4. ابدأ بالتجسس على حساب الهدف على إنستجرام.

الطريقة 2: التصيد الاحتيالي

التصيّد الاحتيالي هو أحد أكثر الطرق شيوعًا لـ اختراق حساب شخص ما على إنستغرام. تتضمن إرسال بريد إلكتروني يبدو وكأنه قادم من شركة كبيرة وموثوقة. عندما يقوم الشخص بفتح الرابط، سيتعين عليه تقديم معلوماته الشخصية، مما يتيح لك بعد ذلك الوصول إلى حسابه.

الطريقة 3: استخدام كلوغر المفاتيح

يمكن أن يسمح لك برنامج تسجيل لوحة المفاتيح أيضاً باختراق حساب. لكن ضع في اعتبارك أن هذا يتطلب تثبيت برنامج تسجيل لوحة المفاتيح على جهاز الهدف أيضًا. باستخدام برنامج تسجيل لوحة المفاتيح، يمكنك تسجيل جميع المفاتيح التي ضغط عليها الهدف على جهازه، مما يتيح لك بعد ذلك الوصول إلى بيانات اعتماده وحسابه.

الطريقة 4: تخمين كلمة المرور الخاصة بهم

تخمين كلمة المرور هو أمر لا يمكن أن يقوم به إلا شخص مقرب. إذا كنت ترغب في الوصول إلى حساب الطفل، يمكنك محاولة تخمين كلمة المرور. يمكن أن تكون عيد ميلاد الطفل أو فرقته المفضلة أو شخصيته المفضلة أو أي شيء من هذا القبيل.

الطريقة 5: فتح مخزن كلمات المرور المحفوظة

غالبًا ما تُستخدم هذه الطريقة إلى جانب التصيد الاحتيالي. وهي تتطلب الوصول إلى الجهاز، وبعد ذلك يمكنك الدخول إلى الملفات من مخزن كلمات المرور والحصول على كلمات المرور للمواقع أو التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر - بما في ذلك Instagram.

الطريقة 6: إعادة تعيين البريد الإلكتروني للحساب لاختراق حساب شخص ما على إنستجرام

يمكنك أيضًا إعادة تعيين البريد الإلكتروني لشخص ما للوصول إلى بيانات Instagram الخاصة به. للقيام بذلك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. على Instagram، اضغط على "نسيت كلمة المرور" بعد كتابة اسم المستخدم.
  2. اختر اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني للهدف لإعادة تعيين كلمة المرور. امتنع عن اختيار رقم هاتف.
  3. انقر على البريد الإلكتروني المرسل من Instagram واتبع رابط تغيير البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. أدخل المعلومات في هاتفك وقم بتسجيل الخروج.

كيف تمنع اختراق إنستغرام؟

آخر شيء تريده هو أن يكون لديك حساب يسهل اختراقه. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لحماية حسابك، على التوالي:

  • تشغيل المصادقة الثنائية
  • إنشاء كلمة مرور قوية تجمع بين الأحرف والأرقام والرموز
  • الحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية
  • تسجيل الخروج من الحساب على جهاز تشاركه مع الآخرين
  • ابتعد عن التطبيقات غير المعروفة

الخاتمة

قد يستغرق تعلم كيفية اختراق حساب إنستغرام بعض الوقت. ومع ذلك، هناك طرق مختلفة لاختراق حساب شخص ما على إنستغرام، وأسهل طريقة هي استخدام تطبيقات التجسس. إذا كنت ترغب في استخدام تطبيقات التجسس، فيمكنك تجربة تطبيق Haqerra للحصول على عملية سلسة!

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *