كيفية اختراق الرسائل النصية للآيفون سراً
المشرف

كيفية اختراق الرسائل النصية للآيفون سراً

محدثة 08.22.24

بالنسبة لبعض الأشخاص، يبدو تعلم كيفية اختراق رسالة نصية على الآيفون أمراً مستحيلاً. وسواء كنت قد حصلت للتو على أول هاتف آيفون لك أو كنت تمتلك واحداً منذ فترة، فإن اختراق رسائل شخص ما ربما لم يكن على قائمتك.

ومع ذلك، عندما تكون أحد الوالدين، فأنت تريد أن تتأكد من أن طفلك آمن في جميع الأوقات - حتى لو كنت تكره انتهاك خصوصيته في بعض الأحيان. وبينما قد لا تعرف كيف تفعل ذلك, هناك العديد من اختراق iMessage الخيارات التي يمكنك تجربتها.

تُظهر الإحصاءات الصادرة في عام 2019 أن 53% من الأطفال في الولايات المتحدة لديهم الآن هاتف ذكي. ونحن نتحدث عن الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 11 عامًا أو أقل. هذا العمر يجعلهم عرضة للخطر أمام الأشخاص الذين يريدون إلحاق الأذى بهم، ولهذا السبب فإن مراقبة استخدام الآيفون أمر ضروري.

لقد جربنا واختبرنا العديد من تطبيقات اختراق رسائل الآيفون ويمكننا أن نؤكد ما يلي فهي فعّالة كما تريدها أن تكون. فيما يلي، يمكنك العثور على بعض طرق اختراق iMessage، بالإضافة إلى دليل تفصيلي لكل منها خطوة بخطوة.

دليل استخدام برنامج Haqerra لاختراق رسائل iMessages

Haqerra هو واحد من أفضل تطبيقات اختراق الرسائل النصية على الآيفون التي يمكنك استخدامها. يسمح لك بالوصول إلى جميع رسائل iMessages دون أن يتم اكتشافك. لا يمكنك اختراق رسائل الآيفون النصية فحسب، بل يمكنك أيضًا قراءة الرسائل النصية لكل تطبيق يستخدمه طفلك، مثل تيليجرام وماسنجر وواتساب وغيرها.

لا تحتاج بالضرورة إلى جهاز iPhone إذا كنت تريد تتبع رسائل iMessages الخاصة بطفلك. هاكيرا يجعل من الممكن رؤية كل شيء من أجهزة Android كذلك.

ولكن كيف تخترق رسائل iMessage الخاصة بشخص ما باستخدام Haqerra؟ إليك جميع الخطوات التي يجب عليك اتباعها:

  1. ادخل على الإنترنت على موقع Haqerra.com واشترِ التطبيق.
  2. ادخل إلى صندوق بريدك الإلكتروني للعثور على رابط التنزيل، بالإضافة إلى التعليمات.
  3. قم بتشغيل البرنامج.
  4. ابدأ بالتجسس على البيانات التي تهتم بها.

خدمات أخرى مفيدة يمكنك تجربتها

ليس تطبيق هاكيرا هو التطبيق الوحيد الذي يتيح لك مراقبة الرسائل النصية الخاصة بشخص ما على الآيفون سراً. فتطبيقات مثل mSpy و Eyezy تتيح أيضًا إمكانية اختراق رسائل الآيفون النصية. إليك كيف يمكنك استخدام كليهما لاختراق رسائل iMessages:

  • mSpy

يتيح لك mSpy إمكانية اختراق جهاز iPhone لقراءة الرسائل النصية عندما تريد مراقبة طفلك. إذا اخترت mSpy لهذه العملية، فسيتعين عليك اتباع هذه الخطوات لعملية التثبيت والاختراق:

  1. انتقل إلى موقع mSpy الإلكتروني واحصل على اشتراك.
  2. تحقق من صندوق بريدك الإلكتروني للحصول على تعليمات تثبيت mSpy.
  3. قم بتثبيت التطبيق على الهاتف المستهدف.
  4. سجّل الدخول إلى لوحة التحكم وشاهد رسائل iMessages من أي جهاز.
  • آيزي

إذا كنت تريد حماية طفلك من التفاعل مع أي أشخاص خطرين مثل المتحرشين أو المتنمرين عبر الإنترنت، تعتبر Eyezy بديلاً رائعاً أيضاً. العملية بسيطة:

  1. اختر عضوية Eyezy التي تريدها.
  2. تثبيت Eyezy على الجهاز الهدف.
  3. سجّل الدخول إلى لوحة التحكم وراقب أحبائك.
Hack Text Messages iPhone Secretly
جرّب الآن

الأسئلة الشائعة

تعرف على ما يجب أن تعرفه أيضًا عن اختراق iMessage والخدمات التي يمكن استخدامها لذلك.

كيفية رؤية الرسائل على iPhone من Android؟

واحدة من أفضل الطرق لاختراق الرسائل النصية الخاصة بشخص ما على الآيفون هي من خلال أحد التطبيقات المذكورة أعلاه. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك استخدام هاتف أندرويد لاختراق أجهزتهم، سواء كان iOS أو أندرويد.

هل يمكنك قراءة رسائل iMessage الخاصة بشخص ما عن بُعد؟

نعم، من الممكن اختراق الرسائل النصية على الآيفون عن بعد. هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض، أحدها هو mSpy.
مع Haqerra، يمكنك التجسس على iMessage ولكن أيضًا على تطبيقات مختلفة مثل تيليجرام وواتساب وسناب شات وغيرها. الخبر السار هو أنه يمكنك التجسس على الفرد دون علمه. بمجرد تشغيل التطبيق، لن تحتاج إلى الوصول إلى الجهاز المستهدف.

أدوات تساعدك على اختراق رسائل iMessage الخاصة بشخص ما مجاناً

هل تتساءل عن كيفية اختراق رسائل iMessage الخاصة بشخص ما مجانًا؟ يمكنك بالتأكيد محاولة البحث عن بعض التطبيقات التي تدعي أنها تقدم خدمات الاختراق مجاناً. ومع ذلك، يجب أن تعرف أن خدمات القرصنة المجانية غالباً ما تتحول إلى عمليات احتيال أو سرقة معلومات شخصية من المستخدمين.
إذا كنت بحاجة إلى اختراق رسائل الآيفون الخاصة بشخص ما، فجرب أحد التطبيقات المدفوعة التي ذكرناها.

هل اختراق iMessage قانوني؟

تعتبر الرسائل النصية خاصة، وتعتبر قراءتها خطأً أخلاقياً.ومع ذلك، في بعض الحالات، يكون استخدام iPhone لاختراق الرسائل النصية قانونياً.
على سبيل المثال، إذا كنت تريد إخطار صاحب الهاتف بأن جهازه مراقب، فيمكنك القيام بذلك بشكل قانوني. في الوقت نفسه، من القانوني إذا أردت التجسس على موظف يقوم بعمل مريب، ولكن يمكنك القيام بذلك على هاتف الشركة فقط. إذا كنت تملك الجهاز وتريد اختراق هاتف ابنك، فهذا قانوني أيضًا.
من المهم أن تعرف أن يعد استخدام تطبيق قرصنة للتجسس على زوج أو شخص بالغ آخر غير قانوني ما لم تخبرهم بذلك.

خلاصة القول

هل تريد اختراق رسائل iPhone النصية بسهولة؟ يمكنك تنزيل mSpy أو Eyezy لمساعدتك في هذا الصدد. التطبيقات سهلة التثبيت والاستخدام وستتيح لك التجسس على جميع رسائل iMessages.

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *