مراجعة تطبيق Eyezy
المشرف

مراجعة شاملة لـ Eyezy: الميزات والإيجابيات والسلبيات

محدثة 08.06.24

هل أنت والد أو زوج قلق تحاول جاهداً حماية أحبائك من عالم الإنترنت؟ اليوم، العالم يقترب أكثر فأكثر، لكن المحتالين أصبحوا أكثر ذكاءً أيضاً. إن سوء استخدام الإنترنت في كل خطوة، وفي بعض الأحيان، يصبح أطفالنا السذج هدفاً له. 

في حالات أخرى، مع الأزواج المخادعين، يشعر الشريك بالقلق دائمًا من أن يكون الشريك يخون مرة أخرى أو يكذب. لذا، يبحثون عن تطبيقات المراقبة، وبما أن هناك الكثير من الخيارات، فإن اختيار أحدها يتطلب الكثير من العمل. ومع ذلك، فإن أحد التطبيقات، وهو تطبيق Eyezy، كان في دائرة الضوء لبعض الوقت. ولكن هل هو أفضل تطبيق مراقبة؟ 

دعونا نتعمق في مراجعة Eyezy لمعرفة الإجابة. 

كيف تعمل آيزي؟

Eyezy هو تطبيق مصمم لمراقبة النثر. يتيح هذا التطبيق لمستخدميه تتبع جميع أنشطة الشخص المستهدف. يمكنك استخدام ميزاته للحصول على التفاصيل التي تحتاجها من هاتفه. تتيح لك ميزات التطبيق الوصول إلى الرسائل النصية، وتتبع الموقع الجغرافي، وسجل التصفح، وتتبع أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي، وحتى ضغطات المفاتيح. 

تضمن لوحة التحكم سهلة الاستخدام في التطبيق سهولة التصفح، ويضمن وضع التخفي أن يكون الشخص الذي تتم مراقبته جاهلاً تمامًا. تتم مزامنة البيانات في الوقت الفعلي، لذا كن مطمئنًا لعدم ضياع أي تفاصيل أثناء العملية. وعلاوة على ذلك، في حالة حدوث أي مشاكل، ستحصل على دعم عملاء Eyezy السريع والأفضل أيضًا.

  • مانع المواقع/الإنترنت اللاسلكي 

إذا كان طفلك مشغولاً للغاية على الإنترنت، استخدم الميزة لحظر الواي فاي أو موقع ويب معين يشتت انتباهه عن الحياة الروتينية. 

  • أداة حظر التطبيقات 

إذا بدا لك أن بعض التطبيقات تؤثر على أطفالك بشكل سلبي، فاستخدم خاصية حظرها من هواتفهم. 

  • تتبع الموقع والموقع الجغرافي 

كن متيقظاً دائماً في حال تجاوز الشخص المستهدف حدوداً معينة. حافظ على سلامة أحبائك من خلال تتبع موقعهم والبقاء على علم بأنهم ليسوا ضائعين. 

  • تسليط الضوء الاجتماعي 

راقب نشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي للتأكد من ولائهم لك وعدم تفاعلهم مع شخص مؤذٍ. 

  • متتبع الكلمات المفتاحية

تتبع الكلمات المفتاحية لمعرفة كلمات المرور أو عباراتها الشائعة حتى تعرف أن الشخص لا ينخرط في أنشطة ضارة. 

توافق تطبيق Eyezy مع الأجهزة 

يعمل EyeZy بشكل مثالي مع جميع أجهزة iOS و Android الرئيسية، مما يسمح باستخدامه على مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ومع ذلك، مع أجهزة iPhone، قد تحتاج إلى بذل بعض الجهد الإضافي في عملية كسر الحماية. 

مزايا التطبيق وعيوبه

كل شيء له مزاياه، ولكن له أيضًا نصيبه العادل من العيوب، وإليك إيجابياته وسلبياته. 

الإيجابيات

✅ يقوم برنامج تسجيل لوحة المفاتيح بتسجيل كل ضغطة مفتاح يقوم بها الشخص المستهدف.

✅ أداة حظر الاتصال لحظر البرامج ومواقع الويب وشبكات Wi-Fi غير المرغوب فيها

✅ سوف تخبرك الإشعارات السحرية على الفور عند كتابة مطالبة تم وضع علامة عليها.

✅ يتيح لك عرض النصوص المحذوفة

✅ يتيح لك مسجل الشاشة التقاط لقطات للجهاز المستهدف.

✅ تعقب الموقع الجغرافي باستخدام ميزة تحديد الموقع الجغرافي.

السلبيات

❌ عملية التثبيت معقدة إلى حد ما.

❌ ❌ لا يوجد وصول للكاميرا عن بعد.

❌ ❌ ليس تطبيق المراقبة الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

❌ ❌ يلزم اشتراك منفصل لكل جهاز تقوم بتتبعه. 

كيفية تثبيت Eyezy على الهاتف الهدف؟

كيفية تثبيت Eyezy على الهاتف الهدف

قبل تثبيت EyeZy، تأكد من استيفاء جهازك لمتطلبات النظام. هذه الخطوة مطلوبة لكي يعمل البرنامج بشكل صحيح ويقدم أفضل أداء.
لاستخدام Eyezy لمراقبة هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، يجب أن تصل إلى الهاتف فعليًا للتثبيت. يمكنك البدء بالتسجيل على موقع Eyezy الإلكتروني وشراء التطبيق. 
بمجرد تحميل تطبيق Eyezy على جهاز Android الخاص بك، يمكنك مراقبة نشاطه عن بُعد دون الحاجة إلى لمسه مرة أخرى.
الطريقة مع أجهزة iPhone مختلفة. لا تحتاج إلى تثبيت تطبيق Eyezy على الآيفون. بدلاً من ذلك، تحتاج فقط إلى حساب iCloud الخاص بالشخص المُراقَب وكلمة المرور الخاصة به. يراقب Eyezy إجراءات iPhone من خلال الوصول إلى حساب iCloud الخاص بالهدف. ومع ذلك، فإن 3 خطوات أساسية لجميع الأجهزة هي نفسها: 

  1. تنزيل التطبيق

    يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق EyeZy من الموقع الرسمي.

  2. دليل تكوين الحساب

    بعد تنزيل التطبيق، يجب على المستخدمين إنشاء حساب EyeZy وإرسال المعلومات الأساسية. عملية الإعداد بسيطة وتستغرق عادةً بضع دقائق.

  3. تكوين الجهاز

    لإعداد جهازك، اتبع دليل التثبيت. الطريقة بسيطة ومباشرة، مما يسمح حتى للأشخاص الجدد على تطبيقات المراقبة بالبدء على الفور.

نموذج التسعير والاشتراك في Eyezy

خالي من العينين

هناك نماذج وخطط مختلفة لـ Eyezy. يمكنك تصفح موقع الويب الخاص بهم للحصول على الأحدث، ولكن في الوقت الحالي، فيما يلي الخطط المتاحة: 

  • الخطة الشهرية

تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري $38.39 دولارًا أمريكيًا ويوفر حلاً مرنًا لاحتياجات المراقبة قصيرة المدى.

  • خطة ربع سنوية

تبلغ تكلفة الباقة التي تبلغ مدتها ثلاثة أشهر $67.18 تيرابايت، بمتوسط شهري يبلغ $22.39 تيرابايت.

  • الخطة السنوية

يوفر الاشتراك السنوي أفضل قيمة بسعر $95.91، بمتوسط $7.99 دولارًا شهريًا فقط. التوفير الكبير في الخطة السنوية يجعلها بديلاً فعالاً للغاية من حيث التكلفة للمراقبة طويلة الأجل.

اختراق أي جهاز محمول بسهولة
جرّب الآن

الأسئلة الشائعة

هل يمكن اكتشافه بالعين المجردة?

تعتبر طريقة Eyezy لتتبع الهاتف غير عادية من حيث أنها تبقي مستخدم الجهاز المستهدف جاهلاً بأي عمليات مراقبة. يجمع Eyezy جميع البيانات الضرورية في الخلفية قبل إرسالها إلى لوحة التحكم.

هل آيزي مشروعية؟

Eyezy هو تطبيق صالح للرقابة الأبوية. وفقًا لمراجعة تطبيق Eyezy على Trustpilot، فقد حصل على تقييم 3.6 من أصل 222 تقييمًا. يستخدم العديد من البالغين Eyezy لتتبع أطفالهم وأشقائهم الصغار في المنزل والمدرسة لراحة البال. يقدم Eyezy دعم العملاء، وهو أمر مفيد عندما يكون المستخدمون عالقين.

هل آيزي مجاني?

حسنًا، كما ترى، لم نناقش أبدًا أي خطط تجريبية أو مجانية. لذلك، لا، ليست مجانية. ومع ذلك، تبدو التكلفة مبررة بناءً على الميزات التي يقدمها Eyezy. إلى جانب ذلك، نعلم جميعًا أن التطبيقات المجانية تجمع بيانات المستخدم بشكل عام، ومن يدري أين ينتهي بها المطاف؟

الأفكار النهائية

أخيرًا، بينما يمكنك قراءة الكثير من المراجعات على العديد من المنصات المختلفة، فإن أفضل فهم للتطبيق لا يمكن أن يأتي إلا من خلال تجربته. لذا، جربه إن استطعت، ثم قرر بنفسك. هناك خطط سهلة وبأسعار معقولة، لذا اختر الخطة التي تناسبك، ويمكنك بعد ذلك اتخاذ القرار النهائي وفقًا لذلك. 

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *