كيفية القبض على الغشاش من خلال اختراق الهاتف
المشرف

كيفية القبض على الغشاش من خلال اختراق الهاتف

محدثة 08.22.24

ارتفعت معدلات الطلاق بين المتزوجين بشكل كبير في السنوات الأخيرة. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة الأمريكية، ينتهي حوالي 501 تيرابايت من الزيجات بالانفصال أو الطلاق. يمكن القول إن الخيانة الزوجية هي أكبر سبب للانفصال اليوم. لحسن الحظ، يمكن أن يساعدك اختراق الرسائل النصية الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني في التأكد مما إذا كان شريكك على علاقة غرامية أم لا.

في هذه المقالة، سنناقش أفضل طريقة للقبض على الغشاش من خلال اختراق هاتفه.

5 علامات للغش يجب الانتباه إليها

هناك بعض العلامات المحددة التي ستلاحظينها بمجرد أن يبدأ زوجك في الخيانة. وتشمل هذه المؤشرات ما يلي:

  1. التغيير الروتيني الجذري

وككبار، لدينا جداول زمنية محددة نتبعها بشكل ديني. وقد يشير أي انحراف عن هذا الروتين إلى حدوث تحول كبير في حياتنا. إذا بدأ زوجك فجأة بالعودة إلى المنزل في وقت متأخر من العمل أو قضاء عطلات نهاية الأسبوع بعيداً عن المنزل، فمن المحتمل أن يكون قد التقى بشخص آخر من دون علمك.

  1. يصبحون مفرطين في حماية أجهزتهم

هل يحتوي هاتف شريكك على رمز مرور لإلغاء القفل لا تعرفه؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فلديك كل الأسباب للقلق. فالأشخاص الذين يضعون كلمات مرور قوية على أجهزتهم عادةً ما يكون لديهم شيء شرير يخفونه - ربما تكون علاقة حب سرية يحاولون إخفاءها بشدة. إن أفضل طريقة لاسترداد الرسائل النصية الخائنة هي استخدام تطبيق تتبع بديهي تم تجربته واختباره.

  1. تحديثات في خزانة الملابس وتغييرات في المظهر الخارجي

ستلاحظ أيضًا أن الغشاشين سيشترون ملابس جديدة ويغيرون عاداتهم في محاولة لاستمالة معشوقهم السري. وقد يبدأ البعض في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو التسجيل في دروس الرقص. إنه محفز نفسي يدفعهم إلى الظهور بمظهر جذاب قدر الإمكان. إذا بدأ شريكك في إظهار هذه العلامات المنبّهة، فقد يساعدك ذلك في إجراء المزيد من التحريات.

  1. الكذب المستمر

يكذب الغشاشون بشأن كل شيء تقريبًا: ما الذي يفعلونه حاليًا، ومن التقوا به، وسبب تأخرهم في الحضور. يمكن أن يوفر لك تعلم اكتشاف أكاذيب شريكك البيضاء إحساساً عاماً بما إذا كان يخونك أم لا. إذا كان يبدو أكثر تكتماً حولك أو عصبيًا كلما تحدثت عن مواضيع معينة، فهذا مؤشر خطر كبير.

  1. النفقات غير المبررة والمشكلات المالية

هل واجهت تحديات مالية في الآونة الأخيرة؟ ربما وضعتك عادات الإنفاق الغامضة لشريكك بين المطرقة والسندان. إذا بدأ المال يصبح مشكلة فجأة وبدأ زوجك في فرض رسوم غير ضرورية على بطاقات الائتمان الخاصة بك، فمن المحتمل أنه يتسلى مع عشيقته السرية. لحسن الحظ، يمكنك استخدام تطبيق "القبض على الخائن" للحصول على صور شريكك الخاصة ورسائله النصية.

كيفية القبض على الغشاش عن طريق اختراق هاتفه

إذا كنت ترغب في قراءة الرسائل النصية للزوج الخائن وتتبع هاتفه، فقد تكون هذه النصائح مفيدة:

  1. حاول استعادة نصوصهم المحذوفة

إذا كان زوجك يخونك، فسوف يحذف باستمرار أي رسائل نصية يمكن أن تدينه. ومن المثير للإعجاب أنه يمكنك استرداد جميع تلك الرسائل النصية المحذوفة من خلال الوصول إلى مخزنه الاحتياطي السحابي. هذا الخيار متاح لكل من أجهزة Apple و Android.

ومع ذلك، يجب أن يكون شريكك متصلاً بخدمة تخزين سحابية لكي يعمل هذا الحل. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق استرداد مخصص للحصول على الرسائل المحذوفة. يمكن تنزيل هذه البرامج بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي تقدم خططاً مجانية ومدفوعة.

للأسف، لا تزال بحاجة إلى الوصول الفعلي إلى هاتف زوجك لاستعادة رسائله النصية. هناك أيضاً خطر أن يتم القبض عليك أثناء قراءة رسائله.

  1. راجع رسائل شريكك النصية

تتضمن إحدى التقنيات البديلة الوصول الفعلي إلى هاتف زوجك وتصفح رسائله بشكل سري. ويمكنك الانتظار حتى يكون مشغولاً أو مشتتاً لتتمكن من الاستيلاء على هاتفه. بمجرد فتح قفله، تحقق من بعض رموز الرسائل النصية الشائعة للرسائل النصية للزوج الخائن والتي تتضمن NSFS (غير مناسب للزوج) و ASL (العمر/الجنس/الموقع).

سيستخدم الغشاشون مجموعة متنوعة من النصوص المشفرة والرموز الخفية للتحدث مع عشاقهم السريين. وبمجرد أن تكون على دراية بهذه الشفرات، سيكون من السهل بشكل ملحوظ معرفة ما يحاولون التواصل به. لسوء الحظ، هذه الطريقة محفوفة بالمخاطر وتتطلب معرفة مسبقة بكلمة مرور فتح الهاتف المستهدف.

  1. استخدم تطبيق Haqerra للتجسس على الرسائل
هاقيرا

هاقيرا هو تطبيق قوي لمراقبة الهاتف يسمح للمستخدمين باختراق أي جهاز مستهدف واسترداد جميع البيانات المخزنة فيه. تم تجهيز هذا التطبيق بمجموعة من ميزات التجسس المفيدة التي تشمل:

  • جاسوس الرسائل النصية ─ يتيح لك تطبيق Haqerra قراءة جميع رسائل الخيانة المخزنة على هاتف شريكك. بصرف النظر عن اختراق رسائلهم النصية القصيرة، يسترجع هذا التطبيق أيضًا النصوص والصور والروابط التي تتم مشاركتها على واتساب وفايبر وسكايب وتطبيقات المراسلة المماثلة. ستصبح جميع الرسائل الواردة والصادرة والمحذوفة متاحة بمجرد تثبيت تطبيق Haqerra على الجهاز المراد تعقبه.
  • جهاز تعقب الموقع GPS ─ يمكنك مشاهدة تحركات زوجتك على الخريطة بسهولة باستخدام ميزة تحديد الموقع الجغرافي في تطبيق Haqerra.
  • مدقق المعرض ─ هل تشعر بالفضول لاكتشاف صور موحية لحبيبك السري؟ يمكن لهذا التطبيق أن يعرض تلقائيًا أي صور ومقاطع فيديو موجودة على هاتفه/هاتفها.
  • مراقبة سجل المتصفح ─ ابقَ على اطلاع على جميع المواقع الإلكترونية التي يزورها شريكك (بما في ذلك تلك التي في وضع التصفح المتخفي) لاكتشاف ما إذا كان هناك شيء مريب يحدث.
القبض على الغشاش من خلال اختراق الهاتف
جرّب الآن

الخاتمة

بمجرد أن تكتشف خيانة شريكك، تجنب مواجهته بالغضب. وبدلاً من ذلك، خذ بعض الوقت لتتعافى وتفكر في خياراتك للمضي قدماً. بعد إجراء الكثير من الاختبارات، اكتشفنا أن أفضل طريقة للقبض على الخائن من خلال اختراق الهاتف هي استخدام تطبيق اختراق موثوق وسهل الاستخدام مثل هاقيرا.

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *