مراجعات الوالدين
المشرف

مراجعة تطبيق Parentaler: اختر رقابة أبوية موثوقة

محدثة 08.06.24

نبذة عن 42% من الأطفال لديهم هواتف في سن العاشرة، مما يضع الكثير من الضغط النفسي على الآباء والأمهات لحماية أطفالهم من أهوال الإنترنت. يمكن أن تساعد تطبيقات مراقبة الهاتف مثل تطبيق Parentaler الآباء والأمهات في العثور على السلام النفسي. يمكنهم العثور على مواقعهم ونشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي وجهات الاتصال والرسائل.

مع هذه الضوابط الموثوقة، يمكن للآباء والأمهات إعطاء الهواتف للأطفال الصغار بثقة دون قلق. ستناقش مقالة مراجعة Parentaler هذه جميع الميزات وكيفية تثبيتها.

بارينتالر المراجعة: كيف يعمل؟

يرسل Parentaler إشعارات إلى لوحة تحكم حساب الوالدين من هاتف الطفل. ويمكنه تتبع الموقع، والمكالمات، وجهات الاتصال، ورسائل البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، وعمليات البحث، والسياج الجغرافي.

التطبيق قوي بما يكفي لإرسال إشعارات حول كلمات رئيسية معينة من الرسائل والملفات المرسلة والمستلمة. يقوم Parentaler بذلك دون أي كشف، ويعمل بسلاسة في الخلفية. فائدة أخرى هي العثور على الهاتف المفقود في حال فقده طفلك في مكان ما. 

كما أنه يخزن لقطات شاشة لنشاط الهاتف على لوحة التحكم لعرضها لاحقًا. سنناقش الميزات بالتفصيل أدناه.

ميزات Parentaler:

  • تصفية المحتوى: يمكنك التحكم في بعض مواقع الويب والمحتوى على الإنترنت وتصفيتها لمنع طفلك من الاطلاع عليها. بهذه الطريقة، سيشاهد طفلك المحتوى المسموح به فقط.
  • مراقبة النشاط: اطلع على استخدام طفلك للإنترنت، وسجل المتصفح، وتفاعله مع وسائل التواصل الاجتماعي، واستخدامه للتطبيقات الأخرى. سيشارك Parentaler هذا في الوقت الفعلي حتى لا يفوتك أي شيء.
  • تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS): استخدمي تطبيق Parentaler الخاص بتتبع الموقع الجغرافي لتطبيق GPS لمعرفة مكان طفلك في جميع الأوقات. سيضمن ذلك سلامتهم عندما لا يكونون في المنزل.
  • السياج الجغرافي: أثناء تتبع الموقع الجغرافي، يمكنك أيضًا تعيين محيط لأطفالك. إذا تجاوزوا ذلك، سيتم إخطارك بتحركاتهم في منطقة جديدة.
  • مانع الواي فاي: إذا كنت تشعر بالقلق من أن طفلك يقضي الكثير من الوقت على الإنترنت، يمكنك حظر وتقييد وصول طفلك إلى شبكة WiFi على هاتفه المحمول.
  • الأمان على الإنترنت: حظر مواقع الويب والألعاب الخاصة بالبالغين من أجهزتهم لحمايتهم من هذا المحتوى.
  • تحقق من المكالمات وجهات الاتصال: يمكنك الاطلاع على قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم والمكالمات الواردة والصادرة. يمكنك أيضًا التحقق من رسائلهم ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.
  • التحقق من التطبيق: تعرّف على جميع التطبيقات التي قام طفلك بتنزيلها على أجهزته حتى عندما يحاول حذفها وإخفائها لاحقاً.

تطبيق Parentaler التوافق

تم تصميم تطبيق Parentaler ليكون متوافقًا مع أنظمة التشغيل والأجهزة المختلفة. فهو يعمل بشكل جيد على نظامي iOS وأندرويد، وسيعمل مع أندرويد 4.0 وأحدث أجهزة أبل. ستحتاج أيضًا إلى اتصال جيد بالإنترنت أو الواي فاي للحصول على جميع التحديثات. يمكنك الوصول بسهولة إلى حساب Parentaler من هاتفك لمراقبة الهاتف المستهدف.

هل Parentaler شرعي: فهم إيجابيات وسلبيات التطبيق

هل الوالدان شرعيان

قد يتساءل العديد من الآباء عما إذا كان تطبيق Parentaler تطبيقاً شرعياً. ومع ذلك، هناك مراجعات حقيقية على الإنترنت تثبت فعالية التطبيق وتأثيره. وفقًا لهذه المراجعات، يحب المستخدمون مدى سهولة اكتشاف التطبيق وتثبيته.

يمكن للوالدين الاطلاع على استخدام أطفالهم للإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. وعلاوة على ذلك، يمكنهم أن يتخلصوا من القلق بعد حظر الألعاب والاستخدام المفرط لشبكة الواي فاي والمحتوى المخصص للبالغين. سنناقش فيما يلي إيجابيات وسلبيات تطبيق Parentaler.

الإيجابيات

✅ تثبيت التطبيق سهل الاستخدام والتصفح

✅ يعمل على أنظمة تشغيل متعددة: iOS و Android

✅ مثالي للموقع، ووسائل التواصل الاجتماعي، ومراقبة الإنترنت

✅ دعم العملاء المتعاون 

✅ إشعار فوري على الهاتف المحمول الخاص بالوالدين

السلبيات

❌ شكاوى مراجعة الوالدين بشأن عدم وجود نسخة تجريبية مجانية

❌ طرق تحكم أقل في الإنترنت

❌ ❌ لا يعمل على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي للمراقبة

كيفية التثبيت تطبيق Parentaler?

تثبيت تطبيق Parentaler سهل للغاية. تعرف على كيفية تثبيته في بضع خطوات سهلة.

  • قم بزيارة موقع Parentaler الإلكتروني.
  • انقر على جرّب الآن على الصفحة الرئيسية
  • سيتم توجيهك إلى بعض الأسئلة.
  • أجب عن الأسئلة أو تجاوزها.
  • سجل في Parentaler باستخدام معرف البريد الإلكتروني الخاص بك وقم بتعيين كلمة مرور.
  • يمكنك أيضًا استخدام حساب Google. 
  • اختر خطة اشتراك للبدء. 
  • اتبع التعليمات الموجودة على البريد الإلكتروني الخاص بالوالدين.
  • قم بتنزيل وإعداد Parentaler على الجهاز الهدف.
  • قم بإقران الأجهزة كما هو مطلوب لبناء اتصال.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Parentaler الخاص بك.
  • ابدأ المراقبة باستخدام لوحة التحكم.

تطبيق Parentaler الأسعار وخطط الاشتراك

سعر الوالدين

نظرًا لعدم وجود نسخة تجريبية مجانية، قد تتساءل، "كم تبلغ تكلفة خطة اشتراك Parentaler؟ للوصول إلى تطبيق المراقبة هذا، سيتعين عليك التسجيل واختيار الباقة التي تناسب احتياجاتك.

تكلفة Parentaler معقولة وتصبح أرخص نسبيًا كلما اخترت خططًا ذات مدة أطول. هناك خطط شهرية وربع سنوية وسنوية للاختيار من بينها.

سعر الوالدين الخطط والاشتراك:

  • $42.69.69 دولار/شهر واحد اشتراك شهر واحد 
  • $73.2/ربع اشتراك لمدة ثلاثة أشهر ($24.40 دولارًا أمريكيًا/شهريًا)
  • $122.04 دولارًا أمريكيًا/سنة اشتراك لمدة عام ($10.17 دولارًا أمريكيًا/شهريًا)

تقدم هذه الخطط خيار مرن للآباء والأمهات. قد يختارون باقات سنوية أو شهرية. بصفتك أحد الوالدين، قد ترغب في التحكم المستمر في هاتف طفلك دون انقطاع. كما أن اشتراك سنوي ستكلفك أقل تكلفة على أساس شهري. يختار العديد من المستخدمين هذه الباقة لأنها الأقل تكلفة والأكثر ملاءمة.

اختراق أي جهاز محمول بسهولة
جرّب الآن

الأسئلة الشائعة

هل Parentaler تطبيق قانوني؟

بصفتك أحد الوالدين، قد تكون محتارًا بين ما هو أخلاقي وكيفية حماية طفلك. من المهم ضمان واحترام خصوصية الطفل، حتى عند استخدام تطبيق مراقبة. تأكد من الالتزام بأي لوائح موافقة سارية وقوانين خصوصية البيانات عند استخدام مثل هذا التطبيق.

هل يمكن لأطفالي اكتشاف تطبيق Parentaler؟

لا يمكن اكتشاف تطبيق Parentaler لأنه يعمل بشكل سري في الخلفية. لذلك لا يمكن لأطفالك تتبع التطبيق على هواتفهم. تم تصميم التطبيق ليكون غير متطفل على النظام.

هل يمكنني مراقبة أجهزة متعددة باستخدام Parentaler؟

نعم، يمكنك استخدام حساب Parentaler واحد لمراقبة أجهزة متعددة. لذا، إذا كان لديك أكثر من طفل، فإن الحصول على هذا التطبيق سيضمن لك الحصول على معلومات حول استخدام كل طفل للهاتف المحمول. علاوة على ذلك، يمكنك مراقبة النشاط عبر مختلف الأجهزة في منزلك.

الأفكار النهائية

يعد تطبيق Parentaler من بين أفضل تطبيقات المراقبة على الهاتف المحمول التي تقدم فحوصات في الوقت الفعلي للمواقع الجغرافية ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا حظر مواقع الويب غير الضرورية التي قد تؤثر على عقل الصغير. يأتي Parentaler أيضًا بخطط اشتراك متنوعة يمكنك الاختيار من بينها. مع المراقبة الموثوقة، فإن الدفع مقابل سلامة طفلك هو ثمن زهيد.

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *