اكتشاف محادثة صديقتي'محادثات فيسبوك ماسنجر على فيسبوك
المشرف

اكتشاف محادثات صديقتي على فيسبوك ماسنجر: كيف يمكنني ذلك؟

محدثة 08.22.24

مع وجود أكثر من 1.036 مليار مستخدم عالمي، يعد Facebook Messenger أحد أشهر خدمات المراسلة اليوم. وهو مصمم لتسهيل التواصل السلس بين الأصدقاء وأفراد العائلة. وبصرف النظر عن السماح للمستخدمين بالدردشة ومشاركة ملفات الوسائط، يدعم Messenger مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية - حتى أنه يحتوي على ميزة "الأرشيف" التي تتيح لك تخزين الدردشات بشكل آمن.

هل ترغب في معرفة كيفية معرفة من تراسل صديقتي؟ تقدم هذه المقالة بعض الحلول المفيدة التي قد تكون مفيدة.

3 طرق فعالة لاكتشاف من هي صديقتك التي تراسلها

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في الكشف عن شريكك الذي يدردش معه دائمًا على فيسبوك ماسنجر. دعنا نناقشها أدناه.

  1. اسألهم مباشرة

إن أسرع طريقة للاطلاع على محادثات صديقتك على الماسنجر هي الاستفسار دون مواربة. ومع ذلك، لا تضمن الحصول على الحقيقة. يمكن أن تساعدك استجابتها في قياس ما إذا كانت تخفي شيئًا ما عنك. على سبيل المثال، إذا أصبحت فجأة في موقف دفاعي واتهمتك بانتهاك خصوصيتها، فمن المحتمل أنها تدردش مع شخص محتمل في علاقة حب.

إذا كنت تتمتع بعلاقة صحية مع شريكتك مبنية على الشفافية والثقة، فلن يكون من الصعب عليها مشاركة المعلومات معك. ستسعد الصديقة المخلصة أن تطلعك على حسابها على الفيسبوك وتسمح لك بقراءة محادثات الدردشة الخاصة بها لتريح بالك. وعلى الجانب الآخر، فإن الخائنة ستصاب بالذعر على الفور وتثير ضجة عندما تثير مخاوفك.

إذاً، هل يمكن لصديقتي أن تغلق دردشة الماسنجر عني؟ ربما إذا كانت تدردش مع عدة رجال من وراء ظهري. قد يبدو الوصول الفعلي إلى هاتفها وقراءة رسائلها النصية على الماسنجر فكرة رائعة، لكنك تخاطر بكسر ثقتها. من الأفضل أن تواجهها بشكوكك وتدعها تشرح لها ما يحدث.

اكتشف من الذي تراسله صديقتك
جرّب الآن
  1. اختراق حسابهم

وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من تقنيات الاختراق للوصول إلى محادثات شخص آخر على ماسنجر. من المهم ملاحظة أن الاختراق يعتبر جريمة جنائية خطيرة إذا تم دون موافقة المستخدم المستهدف.

جرّب طرق الاختراق التالية لاختراق أي حساب على الماسنجر:

  • تسجيل المفاتيح. يمكنك التقاط كل ما يكتبه الشخص العزيز عليك على هاتفه باستخدام برنامج تسجيل المفاتيح. بمجرد أن تعترض بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى فيسبوك، يمكنك استخدامها لتسجيل الدخول إلى حساب ماسنجر الخاص به وقراءة محادثاته.
  • التصيد الاحتيالي. على الرغم من أن هذه العملية غير قانونية، إلا أنه يمكنك إعداد صفحة تسجيل دخول "مزيفة" على فيسبوك واستدراج المستخدمين المستهدفين لتقديم كلمة مرور فيسبوك الخاصة بهم. إذا كنت أرغب في اختراق حساب صديقتي على فيسبوك ماسنجر ولكن ليس لدي مهارات البرمجة المطلوبة، فإن تنزيل مجموعة أدوات تصيد جيدة سيساعد بلا شك.
  • الهندسة الاجتماعية. يشير هذا المصطلح إلى التلاعب اللبق بالأفراد من أجل التسلل إلى أنظمتهم الحاسوبية بهدف سرقة معلوماتهم الخاصة/المالية. وهناك أشكال عديدة للهندسة الاجتماعية تتراوح بين برامج التخويف والتخويف والخداع.

احرص على استخدام هذه الأساليب كملاذ أخير لتجنب الوقوع في الماء الساخن.

  1. استخدم تطبيق تجسس موثوق به

على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت تطبيقات التتبع شائعة جداً بسبب قدرتها على اختراق أجهزة الآخرين بشكل سري. تشير تطبيقات التجسس إلى أدوات فريدة من نوعها يمكن استخدامها لمراقبة أنشطة الهاتف الذكي للمستخدم المستهدف عن بُعد. يمكن لهذه البرامج الكشف عن الرسائل النصية القصيرة الواردة والصادرة ومحادثات وسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني وحتى تتبع إحداثيات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في الوقت الحقيقي.

إذا كنت تبحث عن تطبيق تجسس على فيسبوك ماسنجر يمكن الاعتماد عليه وفعال من حيث التكلفة وله سجل حافل من الإنجازات الرائعة، جرب استخدام هاقيرا.

يتيح لك هذا التطبيق القوي اختراق مجموعة متنوعة من تطبيقات المراسلة الفورية في وقت قياسي. فهو يوفر وصولاً كاملاً إلى بيانات المستخدم المستهدف بينما يظل مخفيًا تمامًا. ونتيجة لذلك، يمكنك مراقبة أنشطتهم عن بُعد دون ترك أي أثر.

تتضمن بعض ميزات Haqerra الأكثر شيوعاً ما يلي:

  • جاسوس وسائل التواصل الاجتماعي ─ باستخدام Haqerra، يمكنك عرض دردشات شخص آخر وقائمة جهات الاتصال والمزيد على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Instagram وFacebook.
  • جهاز تعقب الموقع GPS ─ تتيح لك ميزة التتبع الدقيق هذه مراقبة كل تحركاتهم في الوقت الفعلي.
  • عارض الصور ─ إذا كان لديهم مقاطع فيديو إباحية ومقاطع فيديو عنيفة ومحتويات أخرى غير لائقة مخزنة في معرض هاتفهم، فستعرف ذلك.
  • سجل المتصفح والإشارات المرجعية ─ من هي صديقتي التي تراسل صديقتي في وقت متأخر من الليل؟ يمكن أن يساعدك التحقق من مواقعها المرجعية وسجل التصفح باستخدام هاكيرا في معرفة ذلك.

كيفية تثبيت Haqerra

عملية تثبيت Haqerra سهلة للغاية. إليك دليل تفصيلي خطوة بخطوة:

  • قم بزيارة https://haqerra.com/ على متصفحك الافتراضي
  • انقر على "اشتر الآن" واشتر الباقة المفضلة لديك
  • أنشئ حسابًا باستخدام أي بريد إلكتروني صالح وتحقق من التعليمات المرسلة إلى صندوق بريدك
  • انقر على رابط التحميل وقم بتشغيل البرنامج
  • ابدأ في قراءة محادثات أحبائك على Facebook Messenger والتجسس على بياناتهم

الخاتمة

الحلول الموضحة أعلاه لها نصيبها العادل من المزايا والعيوب ــ من المهم أن تزن إيجابيات وسلبيات كل استراتيجية قبل اتخاذ قرارك. بعد أشهر من الاختبارات، اكتشفتُ أن استخدام تطبيق تجسس محترم مثل هاقيرا للتحقق من الأشخاص الذين تراسلهم صديقتي على الماسنجر هي الحيلة الأكثر فعالية في الكتاب. فهو يوفر بعض راحة البال التي تشتد الحاجة إليها، مع العلم أنها لا تدردش بشكل موحٍ مع رجال آخرين.

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *