كيف يخفي الغشاشون آثارهم
المشرف

اكتشف كيف يخفي الغشاشون آثارهم وكيفية التغلب عليهم

محدثة 08.22.24

يعتبر معظم المتزوجين أن الخيانة الزوجية هي أقصى ما يمكن أن يفسد العلاقة الزوجية. تشير الإحصاءات إلى أن 54% من الأزواج في علاقة ملتزمة سينفصلون بمجرد ظهور حقيقة خيانتهما. هناك أشياء محددة يقولها الخائنون لإخفاء الخيانة، ومعظمها يرضي الأذن.

هل تتساءل كيف يخفي الغشاشون آثارهم؟ تشرح هذه المقالة بعض الأساليب الشائعة التي يستخدمونها لتجنب اكتشافهم من قبل أزواجهم.

ما الذي يشكل غشاً؟

يشير مصطلح الخيانة إلى الفعل المتعمد لانتهاك ثقة شريكك من خلال إثارة علاقة عاطفية أو الانخراط في أنشطة خادعة مع شخص آخر.

يمكن أن تساعدك معرفة كيفية إخفاء الغشاشين لآثارهم على الآيفون في التأكد مما إذا كان شريكك يخونك أم لا، ومن المدة التي استمرت فيها العلاقة السرية.

8 طرق تم التحقق منها لإخفاء الغشاشين آثارهم

  1. أجهزتهم محمية بكلمة مرور

هل لدى شريكك رمز مرور لإلغاء القفل لكل جهاز يمتلكه؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فمن المحتمل أن لديهم ما يخفونه. يقوم الخائنون في كثير من الأحيان بإنشاء كلمات مرور جديدة لمنعك من الوصول إلى هواتفهم. وهذا ليس مفاجئاً، بالنظر إلى أن كل الأدلة على خيانتهم موجودة في تلك الأدوات الأنيقة.

قد يؤدي طلب كلمة المرور الخاصة بهاتف الغشاش إلى إثارة النزاع ─ قد يتهمك بمحاولة انتهاك خصوصيته.

  1. يحجبون المعلومات

من العلامات الأخرى التي تدل على أن شريكك الآخر يخونك هي تحكمه في المعلومات التي يشاركها معك. وسوف يستجيب بذكاء لاحتجاجاتك ويهدئك بكلمات مطمئنة كلما أبديت مخاوفك بشأن سلوكه.

سيشرح الغشاشون كيفية استخدامهم لأموال العائلة أو سبب تأخرهم في العودة إلى المنزل باستخدام عبارات مقتضبة ومنسقة بشكل جيد تثير من الأسئلة أكثر مما تقدم من إجابات.

  1. يميل بعض الغشاشين إلى الإفراط في المشاركة

وعلى الجانب الآخر، يميل بعض الأشخاص إلى الإفراط في الإفصاح عن كل شيء كلما شعروا بالتهديد من شركائهم. تتضمن هذه الحيلة النفسية الإفصاح عن كل شيء فعلته طوال اليوم تقريبًا. وكما هو متوقع، يقوم الغشاشون بتعديل تفاصيل معينة من قصتهم حتى يتمكنوا من تغطية آثارهم.

إذا كنتِ تخفين بعض الأمور عن شريكك، فمن المحتمل أن تبالغي في إخفاء بعض الأمور عن شريكك لتجنب إثارة شكوكه. ومع ذلك، قد تشير هذه السمة إلى أنك مذنبة في شيء ما.

  1. يستخدمون رموز غش معينة

يمكن أن يوفر تصفح هاتف شريكك دليلاً وافياً على خيانته. عند قراءة رسائله النصية، تحققي مما إذا كان يستخدم الرموز والرموز التعبيرية والمصطلحات العامية مثل DTF (Down To F*Cuck). سيستخدم الخائنون مثل هذه الشفرات الخفية لإخفاء رسائلهم، مما يجعل من الصعب اكتشافهم.

تحتوي الرموز التعبيرية اليوم على معانٍ سرية عادةً ما تكون ذات طبيعة جنسية. بمجرد أن تتعلم كيفية فك رموز هذه الرموز والرسائل الخفية، ستكون في وضع أفضل لمعرفة ما يناقشه شريكك الخائن مع عشيقته/عشيقها.

  1. لقد قاموا بتثبيت Second Space على هواتفهم

Second Space هو تطبيق هاتف فريد من نوعه يستخدمه الغشاشون لتغطية آثارهم بعناية. ينشئ هذا التطبيق حسابات منفصلة على نفس الجهاز، مما يسمح للمستخدمين بحماية بياناتهم من أعين المتطفلين من الأطراف غير المصرح لهم. بصرف النظر عن إنشاء مجلد مخفي، ينشئ Second Space مساحتين مختلفتين على هاتفك لتسهيل حياتك السرية.

تعلم كيفية إخفاء الخيانة على الآيفون سهل بشكل ملحوظ إذا كنت تستخدم تطبيق Second Space. ستظل أنشطتك المخزية سراً طالما لم يكتشف شريكك أنك تستخدم هذا التطبيق.

  1. يستخدم الغشاشون التلاعب لإخفاء آثارهم

من المعروف عن الخائنين منذ سنوات أنهم متلاعبون بارعون. فهم يستغلون نقاط ضعف شريكهم لإبقائه في حالة توتر طوال الوقت. على سبيل المثال، قد يتهمونك بالخيانة على الرغم من معرفتهم التامة بأنك مخلص، فقط لتشتيت انتباهك عن خيانته.

بمجرد مواجهة الخائنين بالحقيقة، سيتجنبون تمامًا الاعتراف بأفعالهم. وبدلاً من ذلك، سيخبرونك بالأشياء التي يقولها الغشاشون لإخفاء علاقاتهم الغرامية، مثل "لن يتكرر الأمر مرة أخرى".

  1. إنهم يتبعون جدولاً زمنياً معيناً بدقة

معظم الغشاشين لديهم أنماط وجداول زمنية يتبعونها دون أن يفشلوا. على سبيل المثال، سيستيقظون مبكرًا جدًا من أجل "العمل" ويعودون إلى المنزل في وقت متأخر جدًا. وعندما يحين موعد عطلة نهاية الأسبوع، سيخبرونك عن ورشة عمل أو معتكف طارئ في الشركة عليهم حضوره بعيدًا عن المدينة.

سيدفع الأشخاص غير المخلصين أيضًا نقدًا عند إجراء عمليات الشراء لتجنب ترك أثر رقمي لنفقاتهم. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتجنبون مناداة الأشخاص بأسمائهم عند الدخول في محادثات هاتفية، خاصةً عندما يكون لديهم العديد من الأشخاص الذين يحبونهم.

  1. يتجنبون التعرّي في وجود شريكهم

هل يمكن لشريكك خلع ملابسه في وجودك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يكون يخفي بعض علامات الجسم المشكوك فيها، مثل القبلات والعلامات الجنسية المريبة. من السهل اكتشاف مثل هذه العلامات، حتى للعين غير المدربة. سيقوم الخائنون أيضاً بحذف آثار أقدامهم الرقمية لضمان عدم اكتشافك لما يخططون له.

إذن، أين تخفي النساء الأشياء عن أزواجهن؟ ربما يتم تخزين جميع الأدلة الدامغة بشكل آمن على هواتفهم المحمية بكلمة مرور.

اكتشف كيف يخفي الغشاشون أفعالهم
جرّب الآن

الخاتمة

قد تبدو محاولة الإمساك بالغشاش أحياناً وكأنك تلعب لعبة القط والفأر. نأمل أن يكون هذا المقال قد أوضح كيف يخفي الغشاشون آثارهم. بمجرد أن تكتشف أن شريكك يخونك، من المهم أن تتجنب التصرف بغضب. خذ بعض الوقت لمعرفة ما إذا كان يستحق حقاً قضاء حياتك معه. وقد يعني ذلك زيارة معالج نفسي للزوجين في محاولة لإعادة بناء علاقتكما من الصفر.

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تحمل علامة *